عالم الجمال والاناقة والوصفات والتسلية عالم الجمال والاناقة والوصفات والتسلية
https://www.up4.cc/image81280.html
الطبخ

آخر المواضيع

الطبخ
الطبخ
جاري التحميل ...
الطبخ

لن تصدق تبلغ من العمر 72 عامًا وتبدو في الـ 35 فما سرها!

لن تصدق تبلغ من العمر 72 عامًا وتبدو في الـ 35 فما سرها!





كان زوجها على وشك أن يتخلى عنها لأنها كانت تبدو "عجوز جدًا". فأقسمت جانيت ماتيو إنها ستنتقم منه بظهورها أصغر سنًا وأكثر جمالا مما كانت عليه في أي وقت مضى منذ 37 عاما.
وقد تفاجئت بما سمعت في برنامج ماريان. حيث تغيرت حياتها إلى الأبد...
المشكلة هي أن بشرتي لم تكن كما كانت من قبل، واعتقدت أنه يجب أن أتقبل حقيقة "التقدم في العمر". لم يكن لدي أي تجاعيد عندما كنت أصغر سنًا ... حتى الثلاثينات. ولكن كان لتلك السنوات الطويلة من التوتر تأثيرها الآن. رعاية الأسرة، والعمل بجد بعد أن ترك الأولاد المنزل, ودعم زوجي في عمله (وفي كل شيء يريد القيام به) ... وأخيرًا إعطاء الأولوية دائما للجميع وتقديم احتياجات الاخرين علي نفسي وقد برهنت التجاعيد علي ذلك.
لقد ظهرت التجاعيد مع مرور الوقت. أنا بالكاد أتعرف على نفسي في المرآة. كيف حدث ذلك؟ حدث ذلك بسرعة كبيرة! ولكني على وشك تغيير كل ذلك بسرعة ...
وذات يوم سمعت من أصدقائي ... "انها تبدو عجوزًا جدا وكثيرة التجاعيد. ولا أستطيع منعه من النظر إلي النساء الأصغر سنًا.... سوف يتركني كما قال في وقت سابق , لقد كسر قلبي ولكن هذا الشعور سرعان ما تحول إلي غضب. حيث أصبح لدي دافع كما لم يحدث من قبل . ولم يكن غير وارد أن شيئا بسيطًا يدمر التجاعيد التي بنيت طوال 37 سنة ماضية. وإذا تخلصت منها فأنا التي سوف تضع القواعد وليس له ...
كنت أعرف أنه ينبغي علي أن أفعل شيئا. اضطررت للقيام بذلك لنفسي. ليس فقط لمحاولة إنقاذ زواجي، ولكن لاستعادة السيطرة على حياتي. كنت أريد أن أعود شديدة الجمال كما كنت. والذي أراده... والذي بدونه لن أستطيع الحياة. لقد كنت بالكاد سعيدة من تعليقه في هذا الوقت. والذي دفعني بطريقة مقززة, وبشكل غير مسبوق.

وبعد ذلك، وكأنها هدية السماء، شاهدت برنامج ماريان وكشفت ديان كيلر عن سر دكتور أوز بخصوص العناية بالبشرة. فلقد عمل دكتور أوز مع العديد من المشاهير علي مر السنين, حيث اكتشف مجموعة من العناصر عند وضعها علي الوجه, تعطي نتائج قوية مثل البوتوكس ولكنها ليس لها أية أضرار مثل الأخير. عرفت أنه يجب عليَّ القيام بذلك وطلبت المنتج علي الفور.. وبعد أسبوع من الاستخدام كانت النتائج مدهشة... 



لقد فعلتها. استعدت السيطرة علي حياتي في غضون بضعة أسابيع. أصبح زوجي يطاردني مرة أخرى، ويحبني في كل ثانية. الآن أنا التي أحظي باهتمام الكثير من الشباب, وبسبب ذلك يخشي أن اتركه. استعادة الكثير من علاقتنا يبدو مستحيلا لي. والآن امتلكته ولا أريد أن أخسره. لا يمر يوم واحد دون أن أشكر الدكتور أوز وفريقه، وبرنامج ماريان و "بيلا ماريا أنتي رينكل" لمقاومة التجاعيد وحتى زوجي الذي دفعني لذلك بسبب تعليقه الرهيب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا